صديقي المؤمن.. إبراهيم بداني        عبد السلام السبيبي: على هامش الاحتفال باليوم الوطني للمسرح        الحلقة الثالثة تدبر سورة الرحمان، ذ محمد غوردو        البيئة تتنفس الصعداء .. ولو مؤقتا        Abdeltif berrahou: Le sentier de la gloire        للغة العربية .. أكبرُ من رجلٍ..، إبراهيم بداني        غزوة بني قريظة: تأملات في الحدث وقراءاته، مصطفى يعقوبي        تدبر بداية سورة الرحمن، ذ محمد غوردو        ABDELTIF BERRAHOU : LES BIENFAITS DE LA LECTURE        محمد مشالي :طبيب الفقراء، هند غانم        العلماء ملح الأمة، يحفظونها من التلاشي.. ألف شكرا        مجالس تربوية تغزو السوشيال ميديا في رمضان، هند غانم        التوحيد والإصلاح بوجدة تستضيف الأستاذ عبد الله بوغوتة        المسارعة إلى الخيرات، ذ عبد اللطيف بوعبدلاوي        التجديد الطلابي بوجدة: قراءة في مشروع قانون مواقع التواصل الاجتماعي 20-22        CORONA VIRUS CET INFAME.. ABDELTIF BERRAHOU        شتان بين الثرى والثريا! بقلم حذيفة الحجام        ذ محمد طلابي ، من قيادي يساري سابق إلى الالتحاق بالتوحيد والاصلاح        Point de vue par ABDELTIF BERRAHOU        التوحيد والإصلاح بوجدة تشكُر فئة جديدة: أصحاب الدكاكين والبقالة       
الحلقة الثالثة تدبر سورة الرحمان، ذ محمد غوردو

تدبر بداية سورة الرحمن، ذ محمد غوردو

المسارعة إلى الخيرات، ذ عبد اللطيف بوعبدلاوي

ذ محمد طلابي ، من قيادي يساري سابق إلى الالتحاق بالتوحيد والاصلاح

روبورتاج حول المنصة الرقمية

المغرب يقدم رسميا جهاز تنفس اصطناعي محلي الصنع

يا لطف الله الخافي

تعامل المسلم مع الشدائد - كورونا نموذجا

عمل مدني >
أساتذة ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بوجدة يحتجون
أساتذة ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بوجدة يحتجون
2019-10-14 - هنا وجدة
 

خاض أساتذة ثانوية ابن الهيثم التاهيلية بوجدة وقفتين احتجاجتين بالمؤسسة، آخرها صبيحة السبت12 اكتوبر الجاري في فترة الاستراحة تنديدا بما اعتبروه ممارسات مهينة لكرامتهم.
ورفع المحتجون شعارات في مواجهة ناظرها ومديرها من قبيل :"علاش جينا واحتجينا الناظر طغا علينا"  و"اللي ليها ليها انت شعلتيها".
في سياق متصل، استنكر بيان صادر عن ثلاث تنظيمات نقابية وهي الجامعة الحرة لتعليم (ugtm) الجامعة الوطنية للتعليم(umt) والجامعة الوطنية لموظفي التعليم(untm) ما وصفها ب "السلوكات البائدة" لإدارة المؤسسة، منددا بجنوحها الى تازيم الوضع باجراءات انتقامية، مشددا في السياق ذاته  على عزم الاساتذة الاستقالة الجماعية من مجالس المؤسسة.


إلى ذلك دعا بيان تنديدي صادر عن المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بوجدة fdt الجهات المسؤولة إلى التدخل العاجل والتعاطي بجدية وصرامة لتفادي اي تصعيد علي حد تعبير البيان ذاته.

 

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
4126
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
محمد مشالي :طبيب الفقراء، هند غانم
[ قراءة المقال ]
 
شتان بين الثرى والثريا! بقلم حذيفة الحجام
[ قراءة المقال ]
 
ما أحلى عيش الحرية..
[ قراءة المقال ]
 
بين الأمن الصحي والانهيار النفسي والاقتصادي : مقاربة للحل الأنجع
[ قراءة المقال ]
 
الصوم عن اللغو .. بقلم إبراهيم بداني
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
Abdeltif berrahou: Le sentier de la gloire
[ قراءة المقال ]
 
ABDELTIF BERRAHOU : LES BIENFAITS DE LA LECTURE
[ قراءة المقال ]
 
CORONA VIRUS CET INFAME.. ABDELTIF BERRAHOU
[ قراءة المقال ]
 
Point de vue par ABDELTIF BERRAHOU
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com