صديقي المؤمن.. إبراهيم بداني        عبد السلام السبيبي: على هامش الاحتفال باليوم الوطني للمسرح        الحلقة الثالثة تدبر سورة الرحمان، ذ محمد غوردو        البيئة تتنفس الصعداء .. ولو مؤقتا        Abdeltif berrahou: Le sentier de la gloire        للغة العربية .. أكبرُ من رجلٍ..، إبراهيم بداني        غزوة بني قريظة: تأملات في الحدث وقراءاته، مصطفى يعقوبي        تدبر بداية سورة الرحمن، ذ محمد غوردو        ABDELTIF BERRAHOU : LES BIENFAITS DE LA LECTURE        محمد مشالي :طبيب الفقراء، هند غانم        العلماء ملح الأمة، يحفظونها من التلاشي.. ألف شكرا        مجالس تربوية تغزو السوشيال ميديا في رمضان، هند غانم        التوحيد والإصلاح بوجدة تستضيف الأستاذ عبد الله بوغوتة        المسارعة إلى الخيرات، ذ عبد اللطيف بوعبدلاوي        التجديد الطلابي بوجدة: قراءة في مشروع قانون مواقع التواصل الاجتماعي 20-22        CORONA VIRUS CET INFAME.. ABDELTIF BERRAHOU        شتان بين الثرى والثريا! بقلم حذيفة الحجام        ذ محمد طلابي ، من قيادي يساري سابق إلى الالتحاق بالتوحيد والاصلاح        Point de vue par ABDELTIF BERRAHOU        التوحيد والإصلاح بوجدة تشكُر فئة جديدة: أصحاب الدكاكين والبقالة       
الحلقة الثالثة تدبر سورة الرحمان، ذ محمد غوردو

تدبر بداية سورة الرحمن، ذ محمد غوردو

المسارعة إلى الخيرات، ذ عبد اللطيف بوعبدلاوي

ذ محمد طلابي ، من قيادي يساري سابق إلى الالتحاق بالتوحيد والاصلاح

روبورتاج حول المنصة الرقمية

المغرب يقدم رسميا جهاز تنفس اصطناعي محلي الصنع

يا لطف الله الخافي

تعامل المسلم مع الشدائد - كورونا نموذجا

عمل مدني >
التوحيد والإصلاح تفتتح أيامها التضامنية مع القضية الفلسطينية
التوحيد والإصلاح تفتتح أيامها التضامنية مع القضية الفلسطينية
2019-04-21 - هنا وجدة
 

افتتحت لجنة العمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح بوجدة أيامها التضامنية مع القضية الفلسطينية مساء الجمعة 19 أبريل بأول محاضرة تحت عنوان "مستجدات القضية الفلسطينية وتداعيات صفقة القرن" من إلقاء الداعية المعروف الأستاذ عبد الله نهاري بمقر الحركة.

انطلق النشاط بكلمة ترحيبية للأخ دحمان البوزياني مسؤول لجنة العمل المدني، شكر فيها الأستاذ المحاضر على تلبية الدعوة ودعا الجميع إلى تكثيف الأنشطة الداعمة للقضية الأولى لكل المسلمين، ومعرفة ما يحاك ضدها، في وقت تعمل فيه أكثر من جهة إلى تصفيتها والتشويش عليها. ثم تابع الحضور شريطا قصيرا لطفل فلسطيني يبكي الشهيد عمر أبو ليلى ويصرخ: يا عرب، يا عرب..

وفي مستهل كلمته، عرف الداعية نهاري بالشهيد عمر أبو ليلى المشار إليه، معقبا على صرخة: "يا عرب، يا عرب" بأن الرهان يحب أن يكون على المسلمين جميعا، لان الصراع له بعد عقدي وليس قومي أو سياسي أو اقتصادي فقط.

بعدها، تطرق المتدخل إلى بعض البنود التي تضمنتها "الصفقة-الصفعة" حسب ما تسرب إلى بعض وسائل الإعلام، ومنها إنشاء شبه دولة فلسطينية تحت السيادة الأمنية والعسكرية لإسرائيل، والتخلي نهائيا عن المطالبة بالقدس أو الأقصى أو قضية اللاجئين... وفي المقابل تعمل بعض الدور العربية الخليجية بتوفيق البنية التحتية للفلسطينيين !!

وختم المتحدث بدعوته شباب الأمة الإسلامية إلى الاطلاع على هذه المؤامرات التي تحاك ضد مسرى النبي صلى الله عليه وسلم.


 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
7497
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
محمد مشالي :طبيب الفقراء، هند غانم
[ قراءة المقال ]
 
شتان بين الثرى والثريا! بقلم حذيفة الحجام
[ قراءة المقال ]
 
ما أحلى عيش الحرية..
[ قراءة المقال ]
 
بين الأمن الصحي والانهيار النفسي والاقتصادي : مقاربة للحل الأنجع
[ قراءة المقال ]
 
الصوم عن اللغو .. بقلم إبراهيم بداني
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
Abdeltif berrahou: Le sentier de la gloire
[ قراءة المقال ]
 
ABDELTIF BERRAHOU : LES BIENFAITS DE LA LECTURE
[ قراءة المقال ]
 
CORONA VIRUS CET INFAME.. ABDELTIF BERRAHOU
[ قراءة المقال ]
 
Point de vue par ABDELTIF BERRAHOU
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com