علاج الاختلالات الأسرية المعاصرة بين الشرع والواقع، الحبيب عكي        التوحيد والإصلاح تستعد لإطلاق أكاديمية شباب الإصلاح للتدريب الرقمي        ليس البرّ مجرّد عبادات إنّما البرّ أخلاق ومعالات، د أوس رمّال        لجنة الشباب بحركة التوحيد والإصلاح بوجدة تفتتح المدرسة الصيفية 2019        التوحيد والإصلاح بوجدة (فرع القدس، بلمراح) تنهي موسمها بحفل ختامي        هل الإسلام مسؤول عن ضياع هؤلاء الأطفال؟‎ أحمد الجبلي        أكاديمية جهة الشرق تحتفي بالمتفوقين برسم نهاية الموسم الدراسي 2019/2018        حتى تظل الأسرة مؤسسة السكن والمودة والرحمة، الحبيب عكي        إعدادية عبد الخالق الطريس تحتفي بصاحبة أعلى معدل بجهة الشرق        أربعة أشهر عطلة!! تبدير للزمن ومظهر للتخلف، د مصطفي بنحمزة        ما المقصود بالمرجعية الضائعة؟ د أبوزيد المفرئ الإدريسي        التفكير السليم بين غايات القرآن والعمل الحضاري، ذ محمد الطلابي        أمسية هكذا نربي، د. مصطفى أبو سعد        مفاتيح التواصل الأسري الناجح، ذ عبد المجيد الوكيلي        أسس التربية الوالدية: كيف تُقدم توجيها لابنك؟        مسيرة الشعب المغربي ضد صفقة القرن 23 يونيو 2019        ما يقع في الأمتحانات من غش وتهاون في الحراسة، ذ مصطفى بنحمزة        مؤسسة (العش الصغير) للتعليم الخاص تنظم دورة تكوينية لمستوى السادس        الملتقى الجهوي للمربين بمحور وجدة: من أجل مجالس تربوية رائدة        السايح يؤطر الملتقى الجهوي للمربين بمحور وجدة       
ليس البرّ مجرّد عبادات إنّما البرّ أخلاق ومعالات، د أوس رمّال

أمسية هكذا نربي، د. مصطفى أبو سعد

مسيرة الشعب المغربي ضد صفقة القرن 23 يونيو 2019

ما يقع في الأمتحانات من غش وتهاون في الحراسة، ذ مصطفى بنحمزة

الملتقى الجهوي للمربين بمحور وجدة: من أجل مجالس تربوية رائدة

صفقة القرن، معطيات جديدة يقدهما المناضل ويحمان

خطبة عيد الفطر 1440بمصلى مرجان، ذ عدلي لمنور

شرح الحديث (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث...)، د مصطفى بنحمزة

قضايا المرأة والشباب >
نقابة UNTM تكرم نساء التعليم بوجدة‎
 نقابة UNTM تكرم نساء التعليم بوجدة‎
2019-03-19 - هنا وجدة
 
ذ. أحمد فنان
قال منصور نجاري عضو الكتابة الإقليمية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بوجدة ان نقابته تستمد قوتها  من قوة الحضور النسائي بها، مشددا على حرص الجامعة على الإشراك الفعلي لنساء التعليم ضمن كل هياكلها محليا، جهويا ووطنيا .
جاء ذلك في الحفل التكريمي المنظم  الأحد المنصرم 17 مارس 2019 بالمعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بوجدة، تخليدا  لليوم العالمي للمرأة، تحت شعار : "المرأة شريك أساس في النضال والمسار ".
إلى ذلك أكدت مُنسقة العمل النسائي بالنقابة ذاتها على ما اعتبرته تواجدا ضعيفا للنساء ضمن الهيئات التقريرية داخل النقابات، منتقدة ما أسمته بتأنيث التمثيلثة النسائية من أجل التأثيت معتبرة ذلك ريعا نقابيا على حد تعبيرها.
في سياق متصل أعربت فتحية مغرس رئيسة جمعية "أصدقاء الأطفال مرضى القلب"، إحدى المكرمات عن سعادتها بهذا الإحتفاء منوهة بجهود نساء و رجال التعليم داخل جمعيتها.
من جهته اعتبر أحمد الجبلي مُحاضر في التنمية البشرية أن العمل النضالي و المدني رهين بالاستقرار الأسري مشيدا بتضحيات نساء التعليم في تنشئة الأجيال من مختلف المواقع.
الحفل الذي تخللته فقرات فنية و قراءات شعرية عرف توزيع هدايا و شهادات تقديرية احتفاء بالمكرمات.

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
1647
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
لماذا يجمع المؤمنون مساعدات للأئمة في رمضان؟
[ قراءة المقال ]
 
عندما تتهم الفوضى النظام بالفوضى، أحمد الجبلي
[ قراءة المقال ]
 
الصوم السياسي
[ قراءة المقال ]
 
بين حريق كاتدرائية نوتردام وهدم المساجد في الصين‎
[ قراءة المقال ]
 
امرأة مسلمة تقض مضجع ترامب داخل الكونكريس الأمريكي ، أحمد الجبلي
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
Correction de l éxamen régional de francais:Oriental 2019
[ قراءة المقال ]
 
LE TERRORISME INVISIBLE
[ قراءة المقال ]
 
Des Sans Culottes aux Gilets Jaunes
[ قراءة المقال ]
 
MOINS D ETUDIANTS POUR LES UNIVERSITES FRANCAISES
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com