شباب وجدة في التوحيد والإصلاح يحصدون المراتب الأولى والثانية في مسابقة القراءة حياة        التوحيد والإصلاح بوجدة تنظم جمعها العام السادس يوم الأحد 28 أكتوبر        مداخلة للشاعر الشاب سفيان أشساس مندوب الجمع العام الجهوي السادس        ترشيد التدين عند حركة التوحيد والإصلاح.. الفكرة والمسار        الجهة الكبرى للقرويين تنظم جمعها العام الجهوي وتكرم د.أحمد العماري وفاعلين تربويين ودعويين        والدة الأستاذ محمد شاظمي في ذمة الله        بلحضري: المنظومة التعليمية تعرف أسوء أيامها.. والمجانية خط أحمر        لو كان عمر بن الخطاب حيا لكانت له صفحة على الفيسبوك        منهج الوسطية بديل لمنهج التطرف، المفكر المغربي محمد الطلابي        لمن يقول إن صوت المرأة عورة عند قراءة القرآن.. د مصطفى بنحمزة        تعلم مهارة التفكير الناقد .. فكر بطريقة مختلفة        (نهضة بركان) هل يمتلك الفريق هوية البطل؟ كمال الدين رحموني        التدبير المدني للرسول صلى الله عليه وسلم، د مصطفى بنحمزة        إلى كل شاب مغربي يحلم بالهجرة السرية (الحريك) ..        الهجرة.. الدعوة والدولة، محمد بالدوان        تفسير قوله تعالى: (أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا ذَلِكَ رَجْعٌ بَعِيدٌ ) د مصطفى بنحمزة        المديرية الإقليمية وجدة أنجاد تعقد لقاء ات تنسيقية وتواصلية مع الفاعلين التربويين        رئيس المولودية يُطالب الجمهور بتفهم وضعية قرار اللعب في الرباط        صناع فجيج غاضبون من سلوك رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية لوجدة        حول احتلال الملك العام و انسداد الممرات وضيق الشوارع بوجدة       
مداخلة للشاعر الشاب سفيان أشساس مندوب الجمع العام الجهوي السادس

منهج الوسطية بديل لمنهج التطرف، المفكر المغربي محمد الطلابي

لمن يقول إن صوت المرأة عورة عند قراءة القرآن.. د مصطفى بنحمزة

تعلم مهارة التفكير الناقد .. فكر بطريقة مختلفة

التدبير المدني للرسول صلى الله عليه وسلم، د مصطفى بنحمزة

المقرئ الادريسي يرد على نور الدين عيوش ودعاة التعليم بالدارجة

المقرئ أبو زيد: بالوثائق أمريكا ليست دولة علمانية

هذا ما قاله بوليف بخصوص (الازدحام والانتظار الطويل بميناء طنجة)

تربية >
المديرية الإقليمية وجدة أنجاد: ثانوية السلام التأهيلية تحتفي بتلامذتها المتفوقين
المديرية الإقليمية وجدة أنجاد: ثانوية السلام التأهيلية تحتفي بتلامذتها المتفوقين
2018-05-16 - هنا وجدة
 

احتفالا بالذكرى الخامسة عشر لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبمناسبة اختتام أنشطة الجمعية الرياضية المدرسية لثانوية السلام التأهيلية ،ترأس السيد محمد زروقي المدير الإقليمي لمديرية وجدة أنجاد يوم الجمعة 11ماي 2018حفل تتويج التلاميذ المتألقين في المجال الرياضي المنظم من طرف الجمعية الرياضية لثانوية السلام التأهيلية ،استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وتم أداء تحية العلم على نغمات النشيد الوطني تلته كلمة السيد مدير ثانوية السلام التأهيلية وكلمة باسم أعضاء الجمعية الرياضية للمؤسسة تضمنت عبارات الشكر والتقدير لأستاذات وأساتذة التربية البدنية وللمديرية الإقليمية وجدة أنجاد ولجمعية آباء وأمهات وأولياء ثانوية السلام التأهيلية وللأطر الإدارية والتربوية العاملة بها ،ولكل الفاعلين والشركاء المساهمين في إنجاح مختلف التظاهرات الثقافية والرياضية المنجزة سواء على المستوى الإقليمي أو الجهوي أو الوطني أو الدولي ،وتقديم أحر التهاني للتلميذات والتلاميذ المتألقين في مختلف الأنشطة المنجزة بالمؤسسة وفي دوري كرة السلة ودوري كرة القدم والأنشطة الموازية للدوري، وفي المسابقات الدولية والوطنية للجمنزياد من بينهم :

- التلميذ:فؤاد المسعودي الذي تألق دوليا في مسافة 1500م في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي التي أقيمت بفرنسا وفي الجمنزيادالدولي المدرسي الذي أقيمت بمدينة مراكشوأحرز فيه على الميدالية الذهبية .

-         التلميذ محمد أمين التميمي الحاصل على المرتبة الرابعةفي الجمنزياد الدولي القفز العلوي.

-         التلميذة أميمة الحموتيالحاصلة على المرتبة الثالثة في الجمنزياد الوطني في فن الكاراطي.

وقد تميز الحفل بتقديم عروض تربويةورياضية لتلامذة المؤسسة مرت جو تربوي تسوده روح التعاون والتواصل الإيجابي بين الأطر الإدارية والتربوية والتلاميذ.وفي الختام تم تكريم التلاميذ الذين شاركوا في الأنشطة الموازية لدوري كرة القدم ،وتتويج الفائزين في مختلف التظاهرات المنجزة اعترافا بتميزهم وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأفضل في مختلف التظاهرات الرياضية التي ستنجز في الموسم الدراسي المقبل كما أقيم حفل شاي على شرفهم وأخذت صور تذكارية تؤرخ لهذه المناسبة الرياضية المتميزة.

مكتب التواصل بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
3224
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
ترشيد التدين عند حركة التوحيد والإصلاح.. الفكرة والمسار
[ قراءة المقال ]
 
لو كان عمر بن الخطاب حيا لكانت له صفحة على الفيسبوك
[ قراءة المقال ]
 
(نهضة بركان) هل يمتلك الفريق هوية البطل؟ كمال الدين رحموني
[ قراءة المقال ]
 
الهجرة.. الدعوة والدولة، محمد بالدوان
[ قراءة المقال ]
 
رئيس المولودية يُطالب الجمهور بتفهم وضعية قرار اللعب في الرباط
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
Les professeurs par contrat : la grogne des (admis) et des (recalés)
[ قراءة المقال ]
 
LA RUINE DE L ECOLE ET DE L HOPITAL PUBLICS
[ قراءة المقال ]
 
?QUI PEUT ARRETER LE BOYCOTT
[ قراءة المقال ]
 
EXAMEN REGIONAL DE FRACAIS 2018 (AREF DE L ORIENTAL)
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com