حركة التوحيد و الإصلاح بمدينة وجدة تنظم حفلا للعضوية للشابات        تندرارة : وقفة احتجاجية ضد مخاطر ''الحرير الصخري''        منظمة التجديد الطلابي بوجدة تجدد هياكلها        مداخلة د عمر الكتاني في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي بوجدة        لائحة حصاد في الميزان        د مصطفى بنحمزة في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي: البُعد الإقتصادي للوقف        فرع الرسالة بوجدة يفتتح موسمه التربوي بحضور أزيد من 300 شخص.        مسارات الترقي المهني للأساتذة الباحثين:يوم دراسي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بوجدة        هل فعلا ما أفلح قوم ولوا أمرهم امرأة؟        الريسوني يكتب: الإسلام السعودي .. من الازدهار إلى الاندحار        يسروا ولا تعسروا، د محمد الناصري        أهمية اللغات في تبليغ الدين لأبناء جاليتنا بالخارج، د مصطفى بنحمزة        تلاميذ الثانوي التأهيلي ببعض المؤسسات بوجدة بدون أساتذة اختصاص في الفيزياء والكيمياء        أحمد الجبلي يكتب: ربما يكون قد فات الأوان        LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)        Les types de textes pour les troncs communs des lycees marocains : outils de travail        والي أمن وجدة يعطي انطلاق الحملات التحسيسية بالوسط المدرسي        استفحال ظاهرة الاعتداء على العاملين بثانوية الداخلة الإعدادية التابعة لمديرية وجدة أنجاد        إننا نحن المسلمين لا نساوي عندهم ظفر كلب        صهيوني في البرلمان       
مداخلة د عمر الكتاني في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي بوجدة

د مصطفى بنحمزة في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي: البُعد الإقتصادي للوقف

يسروا ولا تعسروا، د محمد الناصري

أهمية اللغات في تبليغ الدين لأبناء جاليتنا بالخارج، د مصطفى بنحمزة

LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)

من دروس الهجرة النبوية، ذ عبد العالي خداد

مداخلة د محمد حرفي في ندوة الهجرة بمقر التوحيد والإصلاح بوجدة

مداخلة ذ محمد كويس في ندوة الهجرة بمقر التوحيد والإصلاح بوجدة

عمل مدني >
التوحيد والإصلاح بالناظور تعطي الانطلاقة للمسابقة الوطنية للقراءة
التوحيد والإصلاح بالناظور تعطي الانطلاقة للمسابقة الوطنية للقراءة
2017-01-10 - هنا وجدة
 

نظمت لجنة الشباب للتوحيد والاصلاح بمنطقة الناظور الملتقى الشبابي الرابع، يومه الأحد 9 ربيع الثاني 1438 ه الموافق ل 08 يناير 2017، بمقر الحركة بالعروي، تحت شعار: قارئ اليوم قائد الغد، مصداقا لقوله تعالى: {اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ} -العلق 3 - دورة المعرفة.
افتتح  الملتقى،  بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم،  ثم بكلمة ترحيبية لمكتب منطقة الناظور، وبموعظة  تكفل بها مسؤول الذعوة المنطقي عبذ الله بلوطي  وكانت بعنوان : فضل العلم في الاسلام .
  مسؤول الشباب المنطقي محمذ أمين قمي ذكر بأهداف هذا الملتقى  وأعطى الانطلاقة للمسابقة الوطنية للقراءة  منطقيا  بعذ أن وضح الكيفية التي ستجرى بها المسابقة  .
  أول محور في الملتقى كان عرضا تفاعليا بعنوان : القراءة، لماذا؟ وكيف؟ أطره  الأستاذ حسن البراق ، تحذث فيه عن  الغاية من القراءة، و أهم الطرق التي تمكننا من الاقبال عليها ، مع الإجابة عن سؤال؛ كيف تقرأ؟ .
بعد  العرض التفاعلي ، تم تقسيم المشاركين  على  ثلاث ورشات: الورشة الأولى تطرقت إلى تقنيات  التعامل مع الكتاب، الثانية سلطت الضوء على تقنيات القراءة السريعة، الثالثة عن  مهارة التلخيص،و في الأخير تم عرض تقارير الورشات، ثم الختم بالدعاء الصالح.
يذكر أن هذا الملتقى استهدف شباب المجالس التربوية الشبابية بالمنطقة.

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
3498
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
لائحة حصاد في الميزان
[ قراءة المقال ]
 
هل فعلا ما أفلح قوم ولوا أمرهم امرأة؟
[ قراءة المقال ]
 
الريسوني يكتب: الإسلام السعودي .. من الازدهار إلى الاندحار
[ قراءة المقال ]
 
أحمد الجبلي يكتب: ربما يكون قد فات الأوان
[ قراءة المقال ]
 
إننا نحن المسلمين لا نساوي عندهم ظفر كلب
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)
[ قراءة المقال ]
 
Les types de textes pour les troncs communs des lycees marocains : outils de travail
[ قراءة المقال ]
 
طارق رمضان يسكت برلمانيا فرنسيا
[ قراءة المقال ]
 
Attawhid wal-islah condamne les attentats de Barcelone
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com