الجمعة فاتح شتنبر2017 هو يوم عيد الأضحى بالمغرب        تعطيل النص أم تغيير العقل؟ ، دة/كلثومة دخوش        إلقاء القبض على المتورطين في الاعتداء على فتاة في حافلة        قافلة طبية متخصصة لفائدة أزيد من 517 مستفيد من ساكنة جماعة إيكسان بإقليم الناظور        هكذا ردّ علماء تونس على الدعوة الرئاسية للمساواة في الإرث، وزواج المسلمة بغير المسلم        الفتوى الشرعية أصولها وسياقاتها المعاصرة، د مصطفى بنحمزة        Attawhid wal-islah condamne les attentats de Barcelone        إغلاق موقع اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة، عبده حقي        الخطاب السامي الذي وجهه جلالة الملك إلى الأمة بمناسبة الذكرى ال 64 لثورة الملك والشعب        هذه آخر مستجدات فريق المولودية الوجدية        الاتحاد الإسلامي الوجدي ينهي معسكره الإعدادي ويدعم صفوفه بلاعبين جدد        حسن الفد و ظاهرة التشرميل في المغرب        ويستمر اللغز ببركان: الكروج تبرع، الكروج لم يتبرع !!        التسجيل الكامل لمداخلة د عبد العزيز أفتاتي خلال ندوة معيقات الانتقال الديمقراطي بالمغرب        جلالة الملك يعزي العاهل الإسباني إثر الاعتداء الإرهابي ببرشلونة        العبث في الهاتف، ذلك الورد اليومي الجديد؟؟        كلمة د محمد حباني في اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم ببركان 1438        ما تيسر من سورة الأحزاب، القارئ الطفل صلاح الدين الطالبي        مستقبل المخزن في المغرب ، د. محمد بالدوان        الأمن يوضح حقيقة قيام قاصر بالصعود فوق سيارة تابعة للأمن الوطني ببركان.       
الخطاب السامي الذي وجهه جلالة الملك إلى الأمة بمناسبة الذكرى ال 64 لثورة الملك والشعب

حسن الفد و ظاهرة التشرميل في المغرب

التسجيل الكامل لمداخلة د عبد العزيز أفتاتي خلال ندوة معيقات الانتقال الديمقراطي بالمغرب

كلمة د محمد حباني في اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم ببركان 1438

ما تيسر من سورة الأحزاب، القارئ الطفل صلاح الدين الطالبي

بن غوريون: قوتنا ليست في سلاحنا النووي بل في تدمير وتفتيت 3دول كبرى

إهتمام المغاربة بالقرآن الكريم، محمد إبراهيمي، مسجد سيدي بوهرية

القرآن وبناء الإنسان: بمناسبة مشروع بناء دار القرآن بسيدي بوهرية

تربية >
لقاء مع الأساتذة الذين تم توظيفهم بموجب عقود عبر مرحلتين
 لقاء مع الأساتذة الذين تم توظيفهم بموجب عقود عبر مرحلتين
2017-01-09 - هنا وجدة
 

استقبل السيد محمد زروقي المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق فوج الأساتذة الذين تم توظيفهم بموجب عقود بمقر المديرية الإقليمية وجدة أنجاد يومي الجمعة 30دجنبر2016 والإثنين 02يناير 2017وذلك عبر مرحلتين:

المرحلة الأولى: استهدفت فوج الأساتذة المتعاقدين بسلك التعليم الثانوي وذلك يوم الجمعة 30 دجنبر2016 .

المرحلة الثانية: استهدفت فوج الأساتذة المتعاقدين بسلك التعليم الابتدائي وقد تم تنظيمها يوم الإثنين 02 يناير 2017

وقد استهل السيد محمد زروقي المدير الإقليمي لمديرية وجدة أنجاد الاجتماعين المنعقدين بكلمة ترحيبية هنأ من خلالها الأساتذة المتعاقدين بنجاحهم في الامتحانات الكتابية والشفوية المنظمة ثم بتكليفهم بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد،.

 متمنيا لهم مسارا مهنيا موفقا ،داعيا إياهم إلى تكثيف الجهود بالفصول الدراسية من أجل تحقيق الغايات التربوية المرجوة محفزا الفوجين المعنيين على العمل المتواصل لما فيه خدمة المتعلمات والمتعلمين مؤكدا عزم المديرية الإقليمية على مواكبتهم ومصاحبتهم في الفصول الدراسية المدرسية بالآليات الكفيلة للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم التدريسية وفي الختام تم  اخبار الأستاذات والأساتذة بالمناصب الشاغرة بالوسطين  القروي والحضري ووزعت عليهم بطاقات الرغبات  لتعبئتها ووضعها بمصلحة الموارد البشرية قصد ترتيبها وفق المعايير المنظمة وإصدار التكليفات في الآجل المحدد.

وقد حضر الاجتماع إلى جانب السيد المدير الإقليمي السيد المكلف بتدبير الموارد البشرية ورئيس مكتب تسيير المؤسسات ابتدائي والسيدة رئيسة مكتب تسيير المؤسسات ثانوي ،وعبر الأساتذة المتعاقدون في كلمتهم عن ارتياحهم للمهمة الموكولة ،مؤكدين عزمهم الأكيد على العمل الجاد ومباشرة مهامهم بتفان ومسؤولية خدمة للمتعلمات والمتعلمين .

وقد حضر فوج الأساتذة الذين تم توظيفهم بموجب عقود يوم الجمعة 30 دجنبر 2016بالمناسبة حفلا تربويا لتوزيع النظارات على مجموعة من المتعلمين ضعاف البصر نظم برحاب قاعة الاجتماعات بمقر المديرية تزامنا مع تاريخ انعقاد الاجتماع الخاص بمجموعتهم.

مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
3885
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
تعطيل النص أم تغيير العقل؟ ، دة/كلثومة دخوش
[ قراءة المقال ]
 
العبث في الهاتف، ذلك الورد اليومي الجديد؟؟
[ قراءة المقال ]
 
مستقبل المخزن في المغرب ، د. محمد بالدوان
[ قراءة المقال ]
 
مراقبون: زلزال سياسي ينتظر الجزائر بعد تنحية تبون في ظروف غامضة
[ قراءة المقال ]
 
أمياي يكتب: الاستثمار بالشرق لا يحتاج إلى الثرثرة
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
Attawhid wal-islah condamne les attentats de Barcelone
[ قراءة المقال ]
 
Concours international de films courts
[ قراءة المقال ]
 
?? La France, quelle France
[ قراءة المقال ]
 
TRESORS DE L ISLAM EN AFRIQUE
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com