معاد الجامعي واليا على الجهة الشرقية و محمد مهيدية واليا على جهة الرباط        لائحة المترشحات و المترشحين لاجتياز مباراة توظيف أساتذة بموجب عقود بجهة الشرق        اتحاد الجمعيات المغربية بالدول الاسكندنافية في أنشطة لفائدة الجالية المغربية والافريقية        من أجل مجتمع متكافل ومتماسك، د. عبد اللطيف عبد اللاوي        التوحيد والإصلاح بالناظور وجمعية الرسالة ينظمان أمسية قرآنية في الهواء الطلق        المؤمن الحق هو الذي يفرح بالعبادة و بإقبال الناس عليها ، د محمد الناصري        متغيرات في مشهد الحراك، عبدالحق الريكي        ويستمر مسلسل الإعدامات في مصر،يحيى التوزاني        هل الإسلام هو الحل؟ د. محمد عمارة        ''ونام عصام وقت الرحيل...''، الحبيب عكي        جمعية مناهل الخير بوجدة تنظم مسابقة قرآنية لفائدة الأطفال        التغطية الصحية.. حلم بنكيران يتحقق (عين على البرلمان يستضيف الإبراهيمي)        هذه أماكن صلاة عيد الفطر إن شاء الله بوجدة 1438-2017‎م        هذا رد المستشفى الجامعي ومستشفى الفارابي في موضوع المواليد الخدج        دعاء ختم القرآن بمسجد البدريين بوجدة 1438 القارئ أحمد الكندوز        د مصطفى بنحمزة: الفرائض الكفائية ليست هي صلاة الجنازة فقط        جمعية الرسالة للتربية والتخييم بوجدة تنظم حفلها الختامي للموسم التربوي        التنسيق المحلي ببوعرفة لدعم السوريين المحاصرين على الحدود الجزائرية المغربية يشيد بالقرار الملكي        أكاديمية الشرق تحتل المرتبة الاولى وطنيا في امتحانات الباكالوريا - دورة يونيو 2017        من المسؤول؟ سرقة أسلاك كهربائية و قطع الإنارة بشوارع مدينة وجدة       
من أجل مجتمع متكافل ومتماسك، د. عبد اللطيف عبد اللاوي

المؤمن الحق هو الذي يفرح بالعبادة و بإقبال الناس عليها ، د محمد الناصري

التغطية الصحية.. حلم بنكيران يتحقق (عين على البرلمان يستضيف الإبراهيمي)

دعاء ختم القرآن بمسجد البدريين بوجدة 1438 القارئ أحمد الكندوز

د مصطفى بنحمزة: الفرائض الكفائية ليست هي صلاة الجنازة فقط

جمعية التطوع والتنمية بوجدة تنظم إفطارا جماعيا لفائدة الطلبة الأجانب

أنشطة جمعية مناهل الخير فرع لازاري بوجدة خلال شهر رمضان المبارك

مقابلة ودية بين قدماء أعضاء التوحيد والإصلاح بوجدة وجمعية مول الحانوت

تربية >
والي جهة الشرق يترأس حفل توزيع الدراجات الهوائية بمجموعة مدارس ادريس الأول بجماعة عين الصفا
والي جهة الشرق يترأس حفل  توزيع الدراجات الهوائية بمجموعة مدارس ادريس الأول بجماعة عين الصفا
2017-01-09 - هنا وجدة
 

في إطار الاحتفال بالذكرى الثالثة والسبعين لتقديم عريضة الاستقلال، ترأس  السيد محمد مهيدية  والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد صباح يوم الإثنين9دجنبر 2017على الساعة العاشرة صباحا عملية انطلاقة  توزيع الدراجات الهوائية على تلاميذ مجموعة مدارس ادريس الأول  ،ومجموعة مدارس عمر الخيام بجماعة عين الصفا ، بحضور وفد هام  من الشخصيات المدنية  والعسكرية ،والسيد محمد ديب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق والسيد محمد زروقي المدير الإقليمي لمديرية وجدة أنجاد ،والسيد رئيس مجلس العمالة ،والسيد رئيس الجماعة القروية عين الصفا ، وعدد من أطر وموظفي المديرية الإقليمية والسيدات والسادة الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة التعليمية ،تندرج عملية توزيع الدراجات الهوائية في إطاردعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية المخصص لتطوير خدمات الدعم الاجتماعي بالعالم القروي من أجل تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي حيث استفاد من هذه العملية 300من تلميذات وتلاميذ المجموعة المدرسية والفرعيات التابعة لها لتسهيل تنقلهم من مقر سكناهم الى المؤسسة التعليمية ،وكذا بغية تحفيزهم على الدراسة والتحصيل وبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح المنشود.

وتسعى هذه المبادرة إلى الارتقاء بمجالات الدعم الاجتماعي بغية تحسين مؤشرات التمدرس ومحاربة كل أشكال الهدر المدرسي من أجل تحقيق الجودة المنشودة والتحفيز على التميز الدراسي. وقد ألقى السيد المدير الإقليمي كلمة بالمناسبة شكر من خلالها السيد والي جهة الشرق على مبادراته الدائمة والمتواصلة من أجل دعم قطاع التعليم بالإقليم وبالجهة كما أشاد بالدور الفعال للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مختلف الأوراش التربوية موجها الشكر كذلك لمجلس العمالة والمجلس الإقليمي ومختلف الفاعلين والمساهمين في النهوض بقطاع التعليم وتجويد خدماته بالإقليم.

وبموازاة حفل توزيع الدراجات الهوائية استفاد التلاميذ المتمدرسين بالمجموعة المدرسية ادريس الأول والفرعيات التابعة من حفل تربوي بهيج من تنشيط جمعية أطفال العالم ،وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف السيد الوالي والوفد المرافق له.

مكتب الإتصال بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد.

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
7474
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
متغيرات في مشهد الحراك، عبدالحق الريكي
[ قراءة المقال ]
 
ويستمر مسلسل الإعدامات في مصر،يحيى التوزاني
[ قراءة المقال ]
 
هل الإسلام هو الحل؟ د. محمد عمارة
[ قراءة المقال ]
 
''ونام عصام وقت الرحيل...''، الحبيب عكي
[ قراءة المقال ]
 
حاصروا قطر أو لا تحاصروها، يحيى التوزاني
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
COMMUNE RURALE DEAIN SFA: QUI ARRETERA LA BOULIMIE DE LA MARBERIE MONDIAL EXPLOI
[ قراءة المقال ]
 
?MANIFESTATION OU INSURRECTION
[ قراءة المقال ]
 
LE SHOR, Mohamed Abbioui
[ قراءة المقال ]
 
RETOUR SUR LES TORTS DE L EXAMEN REGIONAL DE FRANCAIS DE L AREF DE L ORIENTAL
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. جريدة إلكترونية شاملة | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com