معاد الجامعي واليا على الجهة الشرقية و محمد مهيدية واليا على جهة الرباط        لائحة المترشحات و المترشحين لاجتياز مباراة توظيف أساتذة بموجب عقود بجهة الشرق        اتحاد الجمعيات المغربية بالدول الاسكندنافية في أنشطة لفائدة الجالية المغربية والافريقية        من أجل مجتمع متكافل ومتماسك، د. عبد اللطيف عبد اللاوي        التوحيد والإصلاح بالناظور وجمعية الرسالة ينظمان أمسية قرآنية في الهواء الطلق        المؤمن الحق هو الذي يفرح بالعبادة و بإقبال الناس عليها ، د محمد الناصري        متغيرات في مشهد الحراك، عبدالحق الريكي        ويستمر مسلسل الإعدامات في مصر،يحيى التوزاني        هل الإسلام هو الحل؟ د. محمد عمارة        ''ونام عصام وقت الرحيل...''، الحبيب عكي        جمعية مناهل الخير بوجدة تنظم مسابقة قرآنية لفائدة الأطفال        التغطية الصحية.. حلم بنكيران يتحقق (عين على البرلمان يستضيف الإبراهيمي)        هذه أماكن صلاة عيد الفطر إن شاء الله بوجدة 1438-2017‎م        هذا رد المستشفى الجامعي ومستشفى الفارابي في موضوع المواليد الخدج        دعاء ختم القرآن بمسجد البدريين بوجدة 1438 القارئ أحمد الكندوز        د مصطفى بنحمزة: الفرائض الكفائية ليست هي صلاة الجنازة فقط        جمعية الرسالة للتربية والتخييم بوجدة تنظم حفلها الختامي للموسم التربوي        التنسيق المحلي ببوعرفة لدعم السوريين المحاصرين على الحدود الجزائرية المغربية يشيد بالقرار الملكي        أكاديمية الشرق تحتل المرتبة الاولى وطنيا في امتحانات الباكالوريا - دورة يونيو 2017        من المسؤول؟ سرقة أسلاك كهربائية و قطع الإنارة بشوارع مدينة وجدة       
من أجل مجتمع متكافل ومتماسك، د. عبد اللطيف عبد اللاوي

المؤمن الحق هو الذي يفرح بالعبادة و بإقبال الناس عليها ، د محمد الناصري

التغطية الصحية.. حلم بنكيران يتحقق (عين على البرلمان يستضيف الإبراهيمي)

دعاء ختم القرآن بمسجد البدريين بوجدة 1438 القارئ أحمد الكندوز

د مصطفى بنحمزة: الفرائض الكفائية ليست هي صلاة الجنازة فقط

جمعية التطوع والتنمية بوجدة تنظم إفطارا جماعيا لفائدة الطلبة الأجانب

أنشطة جمعية مناهل الخير فرع لازاري بوجدة خلال شهر رمضان المبارك

مقابلة ودية بين قدماء أعضاء التوحيد والإصلاح بوجدة وجمعية مول الحانوت

أخبار محلية >
هيئة التحكيم الجهوية لحزب المصباح تصدر قراراتها في حق 3 أعضاء
هيئة التحكيم الجهوية لحزب المصباح تصدر قراراتها في حق 3 أعضاء
2017-01-08 - هنا وجدة
 

هنا وجدة

قررت هيئة التحكيم الجهوية التابعة لحزب العدالة والتنمية مؤخرا قرارات انضباطية في حق 3 أعضاء تابعين لمحلية تويسيت، تراوحت بين تجميد العضوية لمدة سنة والتوقيف النهائي. و جاء ذلك على إثر القرار الذي اتخذته الكتابة المحلية لحزب المصباح بتويسيت في حق بعض أعضاء الحزب بسبب اختلالات تنظيمية قبل وإبان الحملة الانتخابية لاستحقاقات السابع من أكتوبر.

و كانت هيئة التحكيم الجهوية للحزب برئاسة الدكتور مصطفى براهيمي قد عقدت عدة اجتماعات، تم خلالها الاستماع لجميع الأطراف المعنية. وتجتمع هذه الهيئة كلما تلقت طلب إحالة لعضو أو مجموعة من أعضاء من إحدى الهيئات المجالية للحزب، بمقتضى المواد 88،  90 و 93  من النظام  الأساسي  للحزب العدالة والتنمية التي تنص على انه من بين من يتولى الاختصاص الانضباطي في الحزب  هيئة التحكيم الجهوية ، التي تختص بالنظر ابتدائيا في جميع المخالفات التي يقع فيها أعضاء الحزب من غير أعضاء المجلس الوطني .

و يؤكد الدكتور براهيمي، أن هذه الهيئة سبق لها أن اتخذت قرارات صارمة في حق أعضاء ومنتخبين بعدة أقاليم على مستوى جهة الشرق (تاوريرت، بركان، الناضور..) بسبب عدم انضباطهم لتوجهات الحزب أو مساطره، أو بسبب الإخلال ببنوذ ميثاق المنتخب الذي يوقع عليه كل أعضاء الحزب المُساهمين في تسيير الشأن العام.

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
8962
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
متغيرات في مشهد الحراك، عبدالحق الريكي
[ قراءة المقال ]
 
ويستمر مسلسل الإعدامات في مصر،يحيى التوزاني
[ قراءة المقال ]
 
هل الإسلام هو الحل؟ د. محمد عمارة
[ قراءة المقال ]
 
''ونام عصام وقت الرحيل...''، الحبيب عكي
[ قراءة المقال ]
 
حاصروا قطر أو لا تحاصروها، يحيى التوزاني
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
COMMUNE RURALE DEAIN SFA: QUI ARRETERA LA BOULIMIE DE LA MARBERIE MONDIAL EXPLOI
[ قراءة المقال ]
 
?MANIFESTATION OU INSURRECTION
[ قراءة المقال ]
 
LE SHOR, Mohamed Abbioui
[ قراءة المقال ]
 
RETOUR SUR LES TORTS DE L EXAMEN REGIONAL DE FRANCAIS DE L AREF DE L ORIENTAL
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. جريدة إلكترونية شاملة | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com