مساهمة الأستاذ الشاعر محمد شركي في الوقفة التضامنية مع فلسطين        التوحيد والإصلاح بوجدة في وقفة تضامنية مع القدس الشريف        كلمة الأستاذة معاريج في وقفة تضامنية مع القدس بمدينة وجدة        جمعية Y.E.S Green Maroc تنظم تكوينا في علوم التربية والتدريس لفائدة الطلبة المجازين        سلسلة اخترت لكم: فيلم'المتبقي'، بقلم د. نورالدين رمضاني        ما السر وراء تأجج الأوضاع بثانوية الفتح التأهيلية؟        ثقافة جدول الأعمال        الفاعلة الجمعوية حليمة بريك في ذمة الله        تحصيل الديون العمومية للجماعات الترابية محور دورة تكوينية لفائدة الاطر الجماعية        التوحيد والإصلاح بوجدة تدعو إلى وقفة تضامنية مع الأقصى يوم الأربعاء 13 دجنبر        تميم البرغوثي - قصيدة: في القدس        رؤساء أمريكا من خلال مسلسل 24 كرونو        خالد مشعل للمغاربة: ماذا تفيد وقفاتكم في قضية القدس وفلسطين..        ترامب وعدهم بالقدس عاصمة و الله وعدنا بأنها للمسلمين باقية        كلمة الأستاذ المقرئ الإدريسي أبو زيد في وقفة جمعة الغضب بالدار البيضاء        فريق وقاية الشباب يحط الرحال بثانوية الشريف الإدريسي التاهيلية و ثانوية عبد الله العروي        قرار ترامب، استراتيجيا، يخدم الصهيونية المسيحية وحدها        قرار ترامب، استراتيجيا، يخدم الصهيونية المسيحية وحدها        "ترامبولا"يستبيح أعلام بلاده وسيادتها عبر العالم؟؟        جماعة وجدة تؤطر موظفيها من أجل اجتياز امتحان الكفاءة المهنية       
مساهمة الأستاذ الشاعر محمد شركي في الوقفة التضامنية مع فلسطين

كلمة الأستاذة معاريج في وقفة تضامنية مع القدس بمدينة وجدة

تميم البرغوثي - قصيدة: في القدس

خالد مشعل للمغاربة: ماذا تفيد وقفاتكم في قضية القدس وفلسطين..

ترامب وعدهم بالقدس عاصمة و الله وعدنا بأنها للمسلمين باقية

كلمة الأستاذ المقرئ الإدريسي أبو زيد في وقفة جمعة الغضب بالدار البيضاء

فلسطين أمانة والتطبيع خيانة

أهمية السنة النبوية في حياة المسلم، د مصطفى بنحمزة

أخبار محلية >
هيئة التحكيم الجهوية لحزب المصباح تصدر قراراتها في حق 3 أعضاء
هيئة التحكيم الجهوية لحزب المصباح تصدر قراراتها في حق 3 أعضاء
2017-01-08 - هنا وجدة
 

هنا وجدة

قررت هيئة التحكيم الجهوية التابعة لحزب العدالة والتنمية مؤخرا قرارات انضباطية في حق 3 أعضاء تابعين لمحلية تويسيت، تراوحت بين تجميد العضوية لمدة سنة والتوقيف النهائي. و جاء ذلك على إثر القرار الذي اتخذته الكتابة المحلية لحزب المصباح بتويسيت في حق بعض أعضاء الحزب بسبب اختلالات تنظيمية قبل وإبان الحملة الانتخابية لاستحقاقات السابع من أكتوبر.

و كانت هيئة التحكيم الجهوية للحزب برئاسة الدكتور مصطفى براهيمي قد عقدت عدة اجتماعات، تم خلالها الاستماع لجميع الأطراف المعنية. وتجتمع هذه الهيئة كلما تلقت طلب إحالة لعضو أو مجموعة من أعضاء من إحدى الهيئات المجالية للحزب، بمقتضى المواد 88،  90 و 93  من النظام  الأساسي  للحزب العدالة والتنمية التي تنص على انه من بين من يتولى الاختصاص الانضباطي في الحزب  هيئة التحكيم الجهوية ، التي تختص بالنظر ابتدائيا في جميع المخالفات التي يقع فيها أعضاء الحزب من غير أعضاء المجلس الوطني .

و يؤكد الدكتور براهيمي، أن هذه الهيئة سبق لها أن اتخذت قرارات صارمة في حق أعضاء ومنتخبين بعدة أقاليم على مستوى جهة الشرق (تاوريرت، بركان، الناضور..) بسبب عدم انضباطهم لتوجهات الحزب أو مساطره، أو بسبب الإخلال ببنوذ ميثاق المنتخب الذي يوقع عليه كل أعضاء الحزب المُساهمين في تسيير الشأن العام.

 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
6883
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
سلسلة اخترت لكم: فيلم'المتبقي'، بقلم د. نورالدين رمضاني
[ قراءة المقال ]
 
ما السر وراء تأجج الأوضاع بثانوية الفتح التأهيلية؟
[ قراءة المقال ]
 
ثقافة جدول الأعمال
[ قراءة المقال ]
 
رؤساء أمريكا من خلال مسلسل 24 كرونو
[ قراءة المقال ]
 
قرار ترامب، استراتيجيا، يخدم الصهيونية المسيحية وحدها
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)
[ قراءة المقال ]
 
Les types de textes pour les troncs communs des lycees marocains : outils de travail
[ قراءة المقال ]
 
طارق رمضان يسكت برلمانيا فرنسيا
[ قراءة المقال ]
 
Attawhid wal-islah condamne les attentats de Barcelone
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com