معاد الجامعي واليا على الجهة الشرقية و محمد مهيدية واليا على جهة الرباط        لائحة المترشحات و المترشحين لاجتياز مباراة توظيف أساتذة بموجب عقود بجهة الشرق        اتحاد الجمعيات المغربية بالدول الاسكندنافية في أنشطة لفائدة الجالية المغربية والافريقية        من أجل مجتمع متكافل ومتماسك، د. عبد اللطيف عبد اللاوي        التوحيد والإصلاح بالناظور وجمعية الرسالة ينظمان أمسية قرآنية في الهواء الطلق        المؤمن الحق هو الذي يفرح بالعبادة و بإقبال الناس عليها ، د محمد الناصري        متغيرات في مشهد الحراك، عبدالحق الريكي        ويستمر مسلسل الإعدامات في مصر،يحيى التوزاني        هل الإسلام هو الحل؟ د. محمد عمارة        ''ونام عصام وقت الرحيل...''، الحبيب عكي        جمعية مناهل الخير بوجدة تنظم مسابقة قرآنية لفائدة الأطفال        التغطية الصحية.. حلم بنكيران يتحقق (عين على البرلمان يستضيف الإبراهيمي)        هذه أماكن صلاة عيد الفطر إن شاء الله بوجدة 1438-2017‎م        هذا رد المستشفى الجامعي ومستشفى الفارابي في موضوع المواليد الخدج        دعاء ختم القرآن بمسجد البدريين بوجدة 1438 القارئ أحمد الكندوز        د مصطفى بنحمزة: الفرائض الكفائية ليست هي صلاة الجنازة فقط        جمعية الرسالة للتربية والتخييم بوجدة تنظم حفلها الختامي للموسم التربوي        التنسيق المحلي ببوعرفة لدعم السوريين المحاصرين على الحدود الجزائرية المغربية يشيد بالقرار الملكي        أكاديمية الشرق تحتل المرتبة الاولى وطنيا في امتحانات الباكالوريا - دورة يونيو 2017        من المسؤول؟ سرقة أسلاك كهربائية و قطع الإنارة بشوارع مدينة وجدة       
من أجل مجتمع متكافل ومتماسك، د. عبد اللطيف عبد اللاوي

المؤمن الحق هو الذي يفرح بالعبادة و بإقبال الناس عليها ، د محمد الناصري

التغطية الصحية.. حلم بنكيران يتحقق (عين على البرلمان يستضيف الإبراهيمي)

دعاء ختم القرآن بمسجد البدريين بوجدة 1438 القارئ أحمد الكندوز

د مصطفى بنحمزة: الفرائض الكفائية ليست هي صلاة الجنازة فقط

جمعية التطوع والتنمية بوجدة تنظم إفطارا جماعيا لفائدة الطلبة الأجانب

أنشطة جمعية مناهل الخير فرع لازاري بوجدة خلال شهر رمضان المبارك

مقابلة ودية بين قدماء أعضاء التوحيد والإصلاح بوجدة وجمعية مول الحانوت

صوت وصورة >
الشرطي في الليل: عين لا تنام من أجل أمن المُواطن وسلامة الوطن
2016-12-26 - هنا وجدة
 

رصدت كاميرا الصحافة المحلية بوجدة تحركات عناصر الأمن وهي تشتغل كخلية نحل بعدما انتشرت في شوارع وأزقة المدينة خلال ليلة شتوية باردة... عيون لا تنام من أجل ضمان أمن المواطن وسلامة الوطن.. مشاهد حية تجعلنا نصحح تلك الصورة النمطية العالقة بأذهاننا حول (البوليس)، خاصة في ظل انتشار ثقافة التعميم والتسرع في إصدار الأحكام ...وجه آخر لرجل الأمن الذي قد لا نقدره حق قدره...

إن الإستراتيجية الأمنية للمديرية العامة للأمن الوطني، التي يشرف عليها عبد اللطيف الحموشي، ارتكزت خلال سنة 2016 بالأساس على تعزيز أجواء الثقة وبناء جسور قوية بين المواطن وبين المرفق العام الشرطي.

كا أن إدارة الحموشي تولي أهمية كبيرة في إطار إستراتيجيتها لمجال التواصل، من خلال نهج أكثر انفتاحا لا سيما مع وسائل الإعلام المختلفة، بما يتيح لكافة مكونات الرأي العام الوطني الاطلاع على مختلف أوجه عمل المصالح الأمنية.

و تعرف مدينة وجدة هذه الأيام حالة استنفار أمني قصوى، حيث تم تجنيد جميع أفراد الشرطة والقوات المساعدة إلى جانب تسخير فرق تدخل خاصة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين والممتلكات تجسيدا للاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني القاضية بتجسيد تغطية أمنية شاملة وفعالة في مثل هذه المناسبات، حيث تم إتخاذ جميع التدابير اللازمة بوجدة لضمان الأمن في الساحات العمومية والطرقات والمراكز التجارية ومحطات السفر والفنادق والنوادي الليلية ومآثر المدينة وفي محيط بعض المدارس الأجنبية والكنائس والمقبرة المسيحية .

 
 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
9131
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
متغيرات في مشهد الحراك، عبدالحق الريكي
[ قراءة المقال ]
 
ويستمر مسلسل الإعدامات في مصر،يحيى التوزاني
[ قراءة المقال ]
 
هل الإسلام هو الحل؟ د. محمد عمارة
[ قراءة المقال ]
 
''ونام عصام وقت الرحيل...''، الحبيب عكي
[ قراءة المقال ]
 
حاصروا قطر أو لا تحاصروها، يحيى التوزاني
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
COMMUNE RURALE DEAIN SFA: QUI ARRETERA LA BOULIMIE DE LA MARBERIE MONDIAL EXPLOI
[ قراءة المقال ]
 
?MANIFESTATION OU INSURRECTION
[ قراءة المقال ]
 
LE SHOR, Mohamed Abbioui
[ قراءة المقال ]
 
RETOUR SUR LES TORTS DE L EXAMEN REGIONAL DE FRANCAIS DE L AREF DE L ORIENTAL
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. جريدة إلكترونية شاملة | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com