مساهمة الأستاذ الشاعر محمد شركي في الوقفة التضامنية مع فلسطين        التوحيد والإصلاح بوجدة في وقفة تضامنية مع القدس الشريف        كلمة الأستاذة معاريج في وقفة تضامنية مع القدس بمدينة وجدة        جمعية Y.E.S Green Maroc تنظم تكوينا في علوم التربية والتدريس لفائدة الطلبة المجازين        سلسلة اخترت لكم: فيلم'المتبقي'، بقلم د. نورالدين رمضاني        ما السر وراء تأجج الأوضاع بثانوية الفتح التأهيلية؟        ثقافة جدول الأعمال        الفاعلة الجمعوية حليمة بريك في ذمة الله        تحصيل الديون العمومية للجماعات الترابية محور دورة تكوينية لفائدة الاطر الجماعية        التوحيد والإصلاح بوجدة تدعو إلى وقفة تضامنية مع الأقصى يوم الأربعاء 13 دجنبر        تميم البرغوثي - قصيدة: في القدس        رؤساء أمريكا من خلال مسلسل 24 كرونو        خالد مشعل للمغاربة: ماذا تفيد وقفاتكم في قضية القدس وفلسطين..        ترامب وعدهم بالقدس عاصمة و الله وعدنا بأنها للمسلمين باقية        كلمة الأستاذ المقرئ الإدريسي أبو زيد في وقفة جمعة الغضب بالدار البيضاء        فريق وقاية الشباب يحط الرحال بثانوية الشريف الإدريسي التاهيلية و ثانوية عبد الله العروي        قرار ترامب، استراتيجيا، يخدم الصهيونية المسيحية وحدها        قرار ترامب، استراتيجيا، يخدم الصهيونية المسيحية وحدها        "ترامبولا"يستبيح أعلام بلاده وسيادتها عبر العالم؟؟        جماعة وجدة تؤطر موظفيها من أجل اجتياز امتحان الكفاءة المهنية       
مساهمة الأستاذ الشاعر محمد شركي في الوقفة التضامنية مع فلسطين

كلمة الأستاذة معاريج في وقفة تضامنية مع القدس بمدينة وجدة

تميم البرغوثي - قصيدة: في القدس

خالد مشعل للمغاربة: ماذا تفيد وقفاتكم في قضية القدس وفلسطين..

ترامب وعدهم بالقدس عاصمة و الله وعدنا بأنها للمسلمين باقية

كلمة الأستاذ المقرئ الإدريسي أبو زيد في وقفة جمعة الغضب بالدار البيضاء

فلسطين أمانة والتطبيع خيانة

أهمية السنة النبوية في حياة المسلم، د مصطفى بنحمزة

صوت وصورة >
الشرطي في الليل: عين لا تنام من أجل أمن المُواطن وسلامة الوطن
2016-12-26 - هنا وجدة
 

رصدت كاميرا الصحافة المحلية بوجدة تحركات عناصر الأمن وهي تشتغل كخلية نحل بعدما انتشرت في شوارع وأزقة المدينة خلال ليلة شتوية باردة... عيون لا تنام من أجل ضمان أمن المواطن وسلامة الوطن.. مشاهد حية تجعلنا نصحح تلك الصورة النمطية العالقة بأذهاننا حول (البوليس)، خاصة في ظل انتشار ثقافة التعميم والتسرع في إصدار الأحكام ...وجه آخر لرجل الأمن الذي قد لا نقدره حق قدره...

إن الإستراتيجية الأمنية للمديرية العامة للأمن الوطني، التي يشرف عليها عبد اللطيف الحموشي، ارتكزت خلال سنة 2016 بالأساس على تعزيز أجواء الثقة وبناء جسور قوية بين المواطن وبين المرفق العام الشرطي.

كا أن إدارة الحموشي تولي أهمية كبيرة في إطار إستراتيجيتها لمجال التواصل، من خلال نهج أكثر انفتاحا لا سيما مع وسائل الإعلام المختلفة، بما يتيح لكافة مكونات الرأي العام الوطني الاطلاع على مختلف أوجه عمل المصالح الأمنية.

و تعرف مدينة وجدة هذه الأيام حالة استنفار أمني قصوى، حيث تم تجنيد جميع أفراد الشرطة والقوات المساعدة إلى جانب تسخير فرق تدخل خاصة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين والممتلكات تجسيدا للاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني القاضية بتجسيد تغطية أمنية شاملة وفعالة في مثل هذه المناسبات، حيث تم إتخاذ جميع التدابير اللازمة بوجدة لضمان الأمن في الساحات العمومية والطرقات والمراكز التجارية ومحطات السفر والفنادق والنوادي الليلية ومآثر المدينة وفي محيط بعض المدارس الأجنبية والكنائس والمقبرة المسيحية .

 
 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
9387
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
سلسلة اخترت لكم: فيلم'المتبقي'، بقلم د. نورالدين رمضاني
[ قراءة المقال ]
 
ما السر وراء تأجج الأوضاع بثانوية الفتح التأهيلية؟
[ قراءة المقال ]
 
ثقافة جدول الأعمال
[ قراءة المقال ]
 
رؤساء أمريكا من خلال مسلسل 24 كرونو
[ قراءة المقال ]
 
قرار ترامب، استراتيجيا، يخدم الصهيونية المسيحية وحدها
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)
[ قراءة المقال ]
 
Les types de textes pour les troncs communs des lycees marocains : outils de travail
[ قراءة المقال ]
 
طارق رمضان يسكت برلمانيا فرنسيا
[ قراءة المقال ]
 
Attawhid wal-islah condamne les attentats de Barcelone
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com