ملف المستشار الجماعي بجماعة وجدة جاهز للنقاش        مناهل الخير بوجدة تختم الدورة الخامسة من حملتها التحسيسية بمخاطر التدخين        الملتقى الأول لسباق جبال بني يزناسن بتافوغالت        الدورة السادسة للأيام المالية للأطفال والشباب بأكاديمية جهة الشرق        انتحار شاب عشريني بمدينة بني درار        القاءات التواصلية حول المشاريع والتجديدات التربوية CRMEF        التوجهات الجديد في السياسة الخارجية، موضوع ندوة علمية بمركز الدراسات        هكذا رد الأستاذ مصطفى بنحمزة على المطالبين بالمساواة في الإرث        560 تلميذا من السنة 3 إعدادي يستفيدون من برنامج Entrepreneurship Master Class        سفير فرنسا لدى الأمم المتحدة ينوه ب ''المبادرات الايجابية'' في قضية الصحراء المغربية        يقظة المصالح الأمنية المغربية وصيد ثمين من أقراص الإكسطا قادمة من بلجيكا        ملائكة البام لا تُحلق فوق ساحة سيدي عبد الوهاب..        مصالح الأمن تحجز 12 كيلوغرام من الكوكايين بالناظور        النوادي المشبوهة تحط الرحال بوجدة        لقاء جهوي حول تدقيق المعطيات الخاصة بالمترشحين لنيل شهادة البكالوريا        عاجل: أمن وجدة يفكك عصابة إجرامية تتعاطى السرقة الموصوفة (منازل ومحلات تجارية)        حقائق تفضح المزاعم الجزائرية الكاذبة!!        الإعلان عن تأسيس المركز المغربي للأبحاث اللغوية والأدبية والتربوية بمدينة فاس        لاجئون سوريون في الناظور: حول سوء معاملة السلطات الجزائرية        المركز الاستشفائي محمد السادس بوجدة ينظم تكوينا حول مرض الهموفيليا       
هكذا رد الأستاذ مصطفى بنحمزة على المطالبين بالمساواة في الإرث

لاجئون سوريون في الناظور: حول سوء معاملة السلطات الجزائرية

د. نور الدين قراط : الإنسان روح ومادة

حدث الإسراء والمعراج وقضية الأقصى المبارك، د.مصطفى بنحمزة

بنكيران في كلمة قوية له أمام برلمانيي حزبه: تعرضنا كحزب لزلزال كبير

أسرار السعادة في الحب والحياة، سمير التلمساني

إلى من رفض أحكام الإرث ، د.مصطفى بنحمزة

رئيس الحكومة يقدم البرنامج الحكومي بالبرلمان

صوت وصورة >
الشرطي في الليل: عين لا تنام من أجل أمن المُواطن وسلامة الوطن
2016-12-26 - هنا وجدة
 

رصدت كاميرا الصحافة المحلية بوجدة تحركات عناصر الأمن وهي تشتغل كخلية نحل بعدما انتشرت في شوارع وأزقة المدينة خلال ليلة شتوية باردة... عيون لا تنام من أجل ضمان أمن المواطن وسلامة الوطن.. مشاهد حية تجعلنا نصحح تلك الصورة النمطية العالقة بأذهاننا حول (البوليس)، خاصة في ظل انتشار ثقافة التعميم والتسرع في إصدار الأحكام ...وجه آخر لرجل الأمن الذي قد لا نقدره حق قدره...

إن الإستراتيجية الأمنية للمديرية العامة للأمن الوطني، التي يشرف عليها عبد اللطيف الحموشي، ارتكزت خلال سنة 2016 بالأساس على تعزيز أجواء الثقة وبناء جسور قوية بين المواطن وبين المرفق العام الشرطي.

كا أن إدارة الحموشي تولي أهمية كبيرة في إطار إستراتيجيتها لمجال التواصل، من خلال نهج أكثر انفتاحا لا سيما مع وسائل الإعلام المختلفة، بما يتيح لكافة مكونات الرأي العام الوطني الاطلاع على مختلف أوجه عمل المصالح الأمنية.

و تعرف مدينة وجدة هذه الأيام حالة استنفار أمني قصوى، حيث تم تجنيد جميع أفراد الشرطة والقوات المساعدة إلى جانب تسخير فرق تدخل خاصة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين والممتلكات تجسيدا للاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني القاضية بتجسيد تغطية أمنية شاملة وفعالة في مثل هذه المناسبات، حيث تم إتخاذ جميع التدابير اللازمة بوجدة لضمان الأمن في الساحات العمومية والطرقات والمراكز التجارية ومحطات السفر والفنادق والنوادي الليلية ومآثر المدينة وفي محيط بعض المدارس الأجنبية والكنائس والمقبرة المسيحية .

 
 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
1635
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
حقائق تفضح المزاعم الجزائرية الكاذبة!!
[ قراءة المقال ]
 
أحزاب حقيقية وأخرى تافهة (مصطفى بلطرش)
[ قراءة المقال ]
 
هناك أشياء (الحبيب عكي)
[ قراءة المقال ]
 
مُيوعة التلاميذ بمحيط المؤسسات التعليمية بوجدة: من المسؤول؟
[ قراءة المقال ]
 
لا حق للمسلم أن يكون قاضيا في أمريكا
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
C EST PAS SORCIER:ISLAM
[ قراءة المقال ]
 
CHIRURGIE DE LA SCOLIOSE
[ قراءة المقال ]
 
JOURNEE NATIONALE SUR LE HANDICAP: COMMUNIQUE
[ قراءة المقال ]
 
UNE MATINEE PEDAGOGIQUE A LA COMMUNE DE TISSAF
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. جريدة إلكترونية شاملة | المدير المسؤول ورئيس التحرير: محمد السباعي | الايميل: mohsbai@gmail.com