حركة التوحيد و الإصلاح بمدينة وجدة تنظم حفلا للعضوية للشابات        تندرارة : وقفة احتجاجية ضد مخاطر ''الحرير الصخري''        منظمة التجديد الطلابي بوجدة تجدد هياكلها        مداخلة د عمر الكتاني في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي بوجدة        لائحة حصاد في الميزان        د مصطفى بنحمزة في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي: البُعد الإقتصادي للوقف        فرع الرسالة بوجدة يفتتح موسمه التربوي بحضور أزيد من 300 شخص.        مسارات الترقي المهني للأساتذة الباحثين:يوم دراسي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بوجدة        هل فعلا ما أفلح قوم ولوا أمرهم امرأة؟        الريسوني يكتب: الإسلام السعودي .. من الازدهار إلى الاندحار        يسروا ولا تعسروا، د محمد الناصري        أهمية اللغات في تبليغ الدين لأبناء جاليتنا بالخارج، د مصطفى بنحمزة        تلاميذ الثانوي التأهيلي ببعض المؤسسات بوجدة بدون أساتذة اختصاص في الفيزياء والكيمياء        أحمد الجبلي يكتب: ربما يكون قد فات الأوان        LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)        Les types de textes pour les troncs communs des lycees marocains : outils de travail        والي أمن وجدة يعطي انطلاق الحملات التحسيسية بالوسط المدرسي        استفحال ظاهرة الاعتداء على العاملين بثانوية الداخلة الإعدادية التابعة لمديرية وجدة أنجاد        إننا نحن المسلمين لا نساوي عندهم ظفر كلب        صهيوني في البرلمان       
مداخلة د عمر الكتاني في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي بوجدة

د مصطفى بنحمزة في ندوة النظام الإقتصاد الإسلامي: البُعد الإقتصادي للوقف

يسروا ولا تعسروا، د محمد الناصري

أهمية اللغات في تبليغ الدين لأبناء جاليتنا بالخارج، د مصطفى بنحمزة

LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)

من دروس الهجرة النبوية، ذ عبد العالي خداد

مداخلة د محمد حرفي في ندوة الهجرة بمقر التوحيد والإصلاح بوجدة

مداخلة ذ محمد كويس في ندوة الهجرة بمقر التوحيد والإصلاح بوجدة

صوت وصورة >
الشرطي في الليل: عين لا تنام من أجل أمن المُواطن وسلامة الوطن
2016-12-26 - هنا وجدة
 

رصدت كاميرا الصحافة المحلية بوجدة تحركات عناصر الأمن وهي تشتغل كخلية نحل بعدما انتشرت في شوارع وأزقة المدينة خلال ليلة شتوية باردة... عيون لا تنام من أجل ضمان أمن المواطن وسلامة الوطن.. مشاهد حية تجعلنا نصحح تلك الصورة النمطية العالقة بأذهاننا حول (البوليس)، خاصة في ظل انتشار ثقافة التعميم والتسرع في إصدار الأحكام ...وجه آخر لرجل الأمن الذي قد لا نقدره حق قدره...

إن الإستراتيجية الأمنية للمديرية العامة للأمن الوطني، التي يشرف عليها عبد اللطيف الحموشي، ارتكزت خلال سنة 2016 بالأساس على تعزيز أجواء الثقة وبناء جسور قوية بين المواطن وبين المرفق العام الشرطي.

كا أن إدارة الحموشي تولي أهمية كبيرة في إطار إستراتيجيتها لمجال التواصل، من خلال نهج أكثر انفتاحا لا سيما مع وسائل الإعلام المختلفة، بما يتيح لكافة مكونات الرأي العام الوطني الاطلاع على مختلف أوجه عمل المصالح الأمنية.

و تعرف مدينة وجدة هذه الأيام حالة استنفار أمني قصوى، حيث تم تجنيد جميع أفراد الشرطة والقوات المساعدة إلى جانب تسخير فرق تدخل خاصة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين والممتلكات تجسيدا للاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني القاضية بتجسيد تغطية أمنية شاملة وفعالة في مثل هذه المناسبات، حيث تم إتخاذ جميع التدابير اللازمة بوجدة لضمان الأمن في الساحات العمومية والطرقات والمراكز التجارية ومحطات السفر والفنادق والنوادي الليلية ومآثر المدينة وفي محيط بعض المدارس الأجنبية والكنائس والمقبرة المسيحية .

 
 



 

الاسم* :
البريد الالكتروني * :
 
8457
أنقل الرمز أعلاه * :
التعليق* :
 
(*) ملء جميع الخانات
24 ساعة
 
لائحة حصاد في الميزان
[ قراءة المقال ]
 
هل فعلا ما أفلح قوم ولوا أمرهم امرأة؟
[ قراءة المقال ]
 
الريسوني يكتب: الإسلام السعودي .. من الازدهار إلى الاندحار
[ قراءة المقال ]
 
أحمد الجبلي يكتب: ربما يكون قد فات الأوان
[ قراءة المقال ]
 
إننا نحن المسلمين لا نساوي عندهم ظفر كلب
[ قراءة المقال ]
تواصل معنا
للبحث عن وظيفة
 
LA BOITE A MERVEILLES (livre audio + sous titres)
[ قراءة المقال ]
 
Les types de textes pour les troncs communs des lycees marocains : outils de travail
[ قراءة المقال ]
 
طارق رمضان يسكت برلمانيا فرنسيا
[ قراءة المقال ]
 
Attawhid wal-islah condamne les attentats de Barcelone
[ قراءة المقال ]
هنا وجدة.. منبر إلكتروني شامل | المدير المسؤول : محمد السباعي | الايميل : mohsbai@gmail.com